الأربعاء، مارس 31، 2010

شركة ميدكو الاندونيسية تبدأ مطلع 2010 بأعمال استكشاف وإنتاج النفط بحضرموت

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير اليوم بسيئون مع مدير العمليات بشركة (ميدكو) الاندونيسية التي تعمل في مجال استكشاف وإنتاج النفط في بلادنا السيد/ ديدي سوكمارا الترتيبات التي أعدتها الشركة الاندونيسية للبدء في عمليات استكشاف وإنتاج النفط في حضرموت.
وأطلع الوكيل عمير من مسؤول الشركة الاندونيسية على خطة عمل الشركة التي فازت بالقطاعين ( 82 ـ 83) التي ستبدأ العمل الاستكشافي فيهما مطلع العام 2010م. إضافة إلى توجهات الشركة بشأن تقديم مختلف أوجه الدعم للمجتمع المحلي لما يحقق المصلحة المشتركة بين الجانبين.
وأكد الوكيل عمير أهمية تعزيز علاقة الشركة مع مكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي والصحراء والمجالس المحلية بالمديريات المحيطة بموقع الامتياز لمساندة الشركة في تنفيذ أعمالها من خلال توفير وسائل النقل والعمالة المطلوبة وغيرها من الاحتياجات اللازمة لعمل الشركة. مشيرا إلى تعدد فرص الاستثمار في المحافظة نظرا لما تمتلكه أراضيها الشاسعة من مقومات طبيعية زاخرة في كثير من المجالات.
وأبدا الوكيل عمير استعداد السلطة المحلية إلى تقديم كافة التسهيلات الممكنة للشركة لتنفيذ أعمالها في هذا القطاع الحيوي الذي يشكل أحد مصادر الاقتصاد الوطني. لافتا إلى العلاقات الأخوية المتينة التي تربط الشعبين اليمني والإندونيسي الضاربة جذورها في عمق تاريخ الشعبين الشقيقين.
إلى ذلك استعرض مدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي والصحراء جمعان سالمين بارباع في لقائه اليوم مدير العمليات بشركة ميدكو الإندونيسية العاملة في مجال استكشاف وإنتاج النفط في بلادنا على الخطوات التي تقوم بها الشركة حاليا على طريق البدء في العمل الاستكشافي في القطاعين (82 - 83) بحضرموت.



0 comments:

إرسال تعليق